غير مصنف

تعادل سلبي في قمة الدم والدهب بين الاهلي المصري والترجي التونسي

انتهت مواجهة الأهلي المصري، وضيفه الترجي التونسي، اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا بتيجة التعادل السابي 0-0.
وغلب على  المباراة التسرع وعدم التركيز والالتحامات القوية، بينما غاب الاداء  الفني والتكنيكب  العالي  والمهارات الفردية التي يعرف بها نجوم الفريقين.


وتميزاللقاء  بالحدرالشديد والمبالغ فيه كثيرا  من قبل الفريقين خوفا من الهزيمة و انحصر اللعب في وسط الملعب ولم يشكل الهجوم اي خطورة تدكر على حراس الفريقين ، مع كثرة الاتحامات والتي كان بطلها الاعب فرانك كوم الدي لعب بعنف زائد عن اللزوم.

كثرت الالتحام البدنية بين الفريقين تسببت في خروج الثنائي عمرو السولية ووليد سليمان للاصابة  ومن الممكن ان يغيبا عن لقاء كمبالا سيتي الأوغندي يوم 15 مايو الجاري.
مصائب الاهلي لم تتوقف هنا فقد حصل مدافع الفريق أيمن أشرف على الإنذار الثاني ليتأكد غياب أشرف عن لقاء الأهلي، أمام كمبالا سيتي الأوغندي.


ويبقى بدري في حيرة من امره في  ظل  استمرار إصابة رامي ربيعة، وأيضا كثرة إصابات سعد سميرفي المرحلة الاخيرة وقد هاجم البدري التحكيم بعد نهاية اللقاء قائلا:

للأسف حقنا ضاع في كأس مصر بسبب خطأ تحكيمي، ومازال يضيع بدليل الخطأ الساذج من حكم المباراة بإلغاء هدف صحيح لمروان محسن.
نقطة لكل فريق عادلة نظرا للمردود الهزيل على ارضية الملعب

السابق
قرعة كأس أمم آسيا …. المنتخبات العربية وجها لوجه في قمم حارقة
التالي
الأحمر يرفع الرهان مجددا.. و بداية المجموعات من جنوب أفريقيا

اترك تعليقاً