ريال مدريد يسعى لإفساد فرحة برشلونة في كلاسيكو الأرض

6 مايو 2018 - 3:34 م

ادا كان البرصا انهى موسمه بضمان لقبين الدوري والكاس والريال وصل لنهائي كييف في نهائي ثالت على التوالي لدوري الابطال فان الليغا لم تنتهي بعد والاكثر من دالك مازال لقاء كلاسيكو الارض الدي يجري اليوم لكنه لايغير من معطيات البطولة التي اختارت الدهاب لكتالونيا هدا العام.
 وسط جدل لاينتهي عن الممر الشرفي الدي تطالب به جماهير البارصا على اعتبار انهم حسموا البطولة في الجولة الماضية بالفوزي على الديبور.
لكن زيدان اكد ان الامر منتهي وقال  بعد كاس العالم لم يقوموا لنا بالممر الشرفي على اعتبار انه ليس امر مهم بالنسبة لهم وقالوا انهم لم يشاركوا في تلك المنافسة وهدا كذب لانه لتشارك في كاس العالم لابد من الفوز بدوري الابطال والبرصا كان مشارك وخسر وخرج من البطولة ادن نحن لن نقيم لهم ممر شرفي لانهم لم يفعلوا دلك لنا لكننا نحترم ماقاموا به طوال هدا الموسم.


واضاف  ان الفوز بالليغا اصعب من الفوز بدوري الابطال  ان ما وقع لنا هدا العام كان بسبب البداية السيئة اول الموسم لكننا عدنا وانهينا الموسم بافضل صورة ممكنة .

ادن يدخل  البارصا الكلاسيكو للاحتفال باللقب وتوديع قائده انيستا الدي سيكون اخر لقاء يخوضه مع فريقه بعد ان قرر الانتقال للدوري الصيني اما الريال فياتي فقط لاتمام المباريات بدون اي حافز وعينه وقلبه على دوري الابطال البطولة المحببة  في اخر 4 سنوات للميرنغي لكن الفوز بالكلاسيكو كيفما كانت ظروف الفريقين لقب بحد ذاته.
الريال استعاد الاعبين المصابين  ايسكو وفران يضاف لدالك التالق الاخير لنافاس وبنزيما اللدان قدما لقاء كبيرا امام البايرن مما سيساعد الفريق امام البرصا رغم الانتقادات الكبيرة التي يواجهانها من جمهور الميرنغي لكن قوة الشخصية وثقة زيدان فيهما هي التي جعلتهم يساعدان الفريق في اللحظات الصعبة التي احتاجهم الفريق فيها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً