فاز تشيلسي الانجليزي على ضيفه ليفربول 1-0

6 مايو 2018 - 6:42 م

 فاز تشيلسي الانجليزي على ضيفه  ليفربول بنتيجة 1-0 في  ستامفورد بريدج في الجولة قبل الاخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2017-2018 ليحي بدالك  اماله في المشاركة بدوري الابطال الموسم المقبل.
يدين تشيلسي بهدا الفوز للاعبه الفرنسي أوليفييه جيرو القادم في الانتقلات الشتوية من ارسنال.
وبهدا الفوز يحافظ تشيلسي على المركز الخامس ويبقى ضمن المنافسة لضمان مقعد في دوري الابطال ويمتلك تشيلسي 69 نقطة مع مباراة موجلة .
وفي مجريات اللقاء كان ليفربول قريبا من افتتاح النتيجة في الدقيقة 3 من تسديدة خطيرة لفيرمينو ابعدها الحارس تم عاد نفس الاعب لاهدار فرصة في الدقيقة 30 من كرة عائد من الحارس اثر تسدسدة قوية من ساديو ماني إلّا أنّ الحارس البلجيكي كان له بالمرصاد .
تشيلسي افتتح التسجيل في الدقيقة 32 بواسطة جيرو.
تشيلسي في الشوط الاول كان حذرا وراقب مجريات اللقاء وتحكم في الرتم من خلال الحد من الهجمات السريعة لثلاثي الهجموم المرعب ماني فيرمينيو صلاح وهدا مانجح فيه طوال الشوط الاول.
الشوط الثاني دخل ليفربول مهاجما وحاول كلوب قلب نتيجة اللقاء عبر اضافة مهاجم رابع بادخال  دومينيك سولانكي لكن اشراك 4 مهاجمين خلق خلل في وسط ملعب ليفربول بسبب تفوق وسط ميدان تشيلسي وقطع جل الكرات التي كانت تمرر للهجوم وبهدا عانى هجوم ليفربول من قلة الامدادات من وسط الملعب .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً