الدوري الانجليزي

تشيلسي ومانشيستر وجها لوجه في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي على ملعب ويمبلي

مواجهة قوية  في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي تلك التي ستجمع تشيلسي بمانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي حيث يسعى كل طرف الي انهاء الموسم باحسن صورة .
بعد عام من فوزه باللقب مع تشيلسي يستعد كونتي لقيادة البلوز في اخر مباراة له كمدرب لتشيلسي ولم الكثيرين يتوقعون هذه النهاية للمدرب الايطالي بعد العروض القوية التي قدمها مع الفريق الموسم الماضي لكن الخلافات مع ملاك النادي جعلت امر مغادرته النادي في اخر الموسم امرا محسوما وبدا تشيلسي فريقا محيرا للكثيرين هدا الموسم فتارة يقدم عروص قوية قربته من المراكز الاربع الاولى وتارة اظهر لاعبيه لامبالات كبيرة .
وبعد فشله بالفوز بلقب الكاس امام ارسنال الموسم الماضي فان تشيلسي يسعى لعدم التفريط في الكاس للعام الثاني على التوالي اما عند مانشستريونايتد فتبدو الصورة مغايرة ففريق الشياطين الحمر يدخل هده المقابلة مرشحا للفوز بها وعلى عكس كونتي فمورينيو ليس قلقا بشان مستقبله  كما ان الفريق اظهر تطورا بالمقارنة بالموسم الماضي فانهى الموسم ثانيا ليضمن المشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل .
مع دلك فان الفشل بالفوز بكاس الاتحاد الانجليزي اليوم السبت سيولد شعورا عاما لدى انصار اليونايتد بان موسمهم كان مخيبا للامال 

السابق
ميشيل بلاتيني يعترف بتزوير قرعة كاس العالم 98 لتفادي مواجهة البرازيل
التالي
نيمار يضغط على وكلائه لتسريع انتقاله الى ريال مدريد

اترك تعليقاً