الدوري الاسباني

اول موسم لفارفيردي مع برشلونة … بين التالق المحلي والاخفاق الاروبي


انتهى الدوري الاسباني للموسم الحالي بتتويج برشلونة باللقب 25 في تاريخه ويرى المتتبعين ان الفريق حقق موسما رائعا بالحصول على ثنائية الدوري والكاس بيد ان النقطة السوداء الوحيدة في سجله هي الخروج من دوري ابطال اروبا على يد روما.
انتهى موسم برشلونة موسم حمل فصولا مختلفة ولقبين محليين البداية كانت متعثرة للغاية في ظل رحيل نيمار وضياع كاس السوبر الاسباني امام ريال مدريد .
 لكن فارفيردي سرعان ما اسر على تضميد الجراح سريعا من اجل الانطلاق في دوري توج به البارسا عن جدارة واستحقاق رغم عدم تمكنه من انهاء الليغا بدون هزيمة بعد السقوط على ارض ليفانتي .


من الوهلة الاولى والنتائج الايجابية رافقت تشكيلة البلاوغرانا التي نجحت في تجاوز ابرز الامتحانات المحلية الي ان تحققت الثنائية الثامنة في تاريخ النادي .
على صعيد دوري الابطال توقفت مسيرة برشلونة مرة اخرى في الدور الربع النهائي فالاقصاء في روما سيبقى عالقا في الادهان بعد التفوق برباعية باسبانيا .
بين التالق المحلي والاخفاق الاروبي كان خبر رحيل انيستا عن برشلونة عنوانا بارزا للغاية رسام الكرة الراقية يودع بيتا قضى فيه 22 عاما من العطاء والتالق الان نقطة الختام لنجم ذهبي فرض احترامه في كل الملاعب 
السابق
رسميا أديداس تغير قميص المنتخب المغربي المخصص لمونديال روسيا 2018
التالي
موسم كارثي للريال محليا ..هل يصحح المسار بالفوز بدوري الابطال

اترك تعليقاً