الدوري الاسباني

برشلونة يعمق جراح ريال مدريد ويطيحه بخمس اهداف لهدف واحد

كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد مباراة يترقبها العالم بأسره في كل موسم كروي لما تقدم من فرجة ومتعة وصراع بين الغريمين التقليديين لاسبانيا , وشهد اليوم اول كلاسيكو هدا الموسم بالدوري الاسباني استقبل فيه برشلونة ريال مدريد على ملعب الكامبنو .
وحقق برشلونة فوز مهم بــ 5 اهداف لهدف واحد في مباراة شهدت سيطرة تامة لبرشلونة رغم غياب نجمها الاول ليونيل ميسي لاصابته بكسر على مستوى اليد رغم هدا ضهر النادي الكتلوني بصورة جيدة ولم يتأثر بغياب البرغوت الارجنتيني وكان لويس سواريز افضل خليف له في مبارات اليوم ومبرات الثلاثء الماضي . رغم استفاقت ريال مدريد مع بداية الجولة الثانية وسيطر على المباراة لكن هذه السيطرة لم تطل وسرعان ما عاد برشلونة للسيطرة واي فرصة حصل عليها برشلونة كان يتوجها لاهداف عكس ريال مدريد الذي اضاع العديد من الفرص امام المرمى  .
سجل مارسيلو هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 50′ بينما سجل لبرشلونة كوتينيو في الدقيقة 11′ هدف السبق بعد ذالك سجل لويس سواريز هاترك 30′ 75′ 83′ وسجل ارتورو فيدال خامس اهداف برشلونة في الدقيقة 87′ .
وبهدا ينفرد برشلونة بصدارة  الدوري الاسباني بـ21 نقطة ويرمي بريال مدريد الى المركز التاسع 9 بــ14 نقطة , ويبقى هدا الموسم من اسوء مواسم ريال مدريد في الدوري الاسباني .
فهل ستعجل هده الهزيمة برحيل المدرب لوبيتيجي ام ان ريس النادي له رئي اخر ؟

السابق
مانشستر يونايتد يسقط امام يوفينتوس
التالي
لوبيتيجي يودع ريال مدريد بعد مبارات الكلاسيكو

اترك تعليقاً