الدوري الاسباني

قمة الدوري الإسباني تنتهي بفوز الفريق الملكي

تمكن فريق ريال مدريد من ٱنتزاع انتصار ثمين على الفريق الأندلسي العنيد إشبيلية بنتيجة (2_0) برسم الجولة ال20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وبهذا الفوز تمكن الفريق الملكي من فض الشراكة على المركز الثالث مع منافسه ورفع رصيده إلى 36 نقطة فيما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 33 نقطة في المركز الرابع.

وعرفت القمة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو سيطرة كبيرة للفريق الملكي على أغلب مجريات اللقاء حيث شن لاعبوا الفريق المدريدي هجومات مكثفة عبر لاعبيه خصوصا اللعبين فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز عبر الأطراف.
وٱنتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل صفر لمثله رغم الهجمات والمحاولات الكثيرة للفريق الملكي لكن بدون جدوى بسبب تماسك دفاع الفريق الأندلسي تارة وتسرع لاعبي الملكي تارة أخرى.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق المدريدي مده الهجومي وأشرك المدرب سولاري لاعبه إيسكو ليأتي الفرج أخيرا عبر الاعب البرازيلي كاسيميرو من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 78 لينهي بها العقم الهجومي للفريق خلال هذا اللقاء.
بعدها خرج الفريق الأندلسي من مناطقه الدفاعية من أجل البحث عن التعادل لكن اللاعب الكرواتي مودريش أحرز هدفا قاتلت في الدقيقة 93 لينهي به آمال إشبيلية في الرجوع بنقطة التعادل.

السابق
لمن ستكون الكلمة في ديربي لندن ؟
التالي
الزمالك يتأهل لدور المجموعات وإتحاد طنجة يخرج من الباب الضيق

اترك تعليقاً