أبرز مشاركات المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية

20 يناير 2019 - 2:55 م
شهدت الملاعب الأوروبية يوم السبت مشاركة مجموعة من المحترفين المغاربة مع أنديتهم وتأرجحت بين من شارك بشكل رسمي ومن دخل بديلا، لاكن مايميز هذه الجولة تقديمهم لمستويات رائعة وجيدة مع فرقهم،وفي هذا العرض نستعرض أبز المشاركات للمحترفين مع فرقهم.

نبدأ جولتنا من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث شارك الدولي المغربي غانم سايس مع فريقو ويلفرهامبتون طيلة 90 دقيقة وقدم مستوى رائع ساهم من خلاله تحقيق إنتصار دراماتيكي على بطل الموسم قبل الماضي ليستر سيتي بنتيجة (4_3) في مقابلة مثيرة.
أما في الدوري الألماني فلازال الدولي الدولي المغربي وأحسن لاعب شاب في إفريقيا يقدم مستويات رائعة مع فريقه الألماني بروسيا دورتمند كان آخرها يوم أمس حينما حل ضيفا ثقيلا على فريق لايبزيرك القوي وشهد اللقاء ندية كبيرة إنتهت بفوز أصحاب الصدارة بهدف دون رد ليحافظ بذلك دورتموند على صدارته.

أما في الدوري الإسباني فقد ٱنقاد فريق سيلتا فيغو لخسارة على أرضية ميدانه أمام فريق فالنسيا بنتيجة (2_1) ،وعرف اللقاء مشاركة الدولي المغربي سفيان بوفال الذي تم تغييره في الربع الأخير من اللقاء وقدم مبارة متوسطة كباقي عناصر الفريق.
من جهة أخرى عرف الدوري الإيطالي مشاركة اللاعب المغربي بوربيعة مع فريقه ساسولو حينما حل ضيفا على إنتر ميلان على ملعب جوسيلي مياتزا ،وٱنتزع أصدقاء بوربيعة تعادل ثمين بصفر لمثله وشارك بوربيعة خلال الربع الأخير من المبارة.
وفي دوري الدرجة الثانية الإيطالية شارك المغربي جواد الياميق مع فريقه بيروجيا الإيطالي وقدم طيلة 90 دقيقة مستوى جيد رغم الهزيمة أمام فريق بريتشيا بهدفين دون رد.
على صعيد آخر وفي الدرجة الثانية الفرنسية قاد اللاعب الودادي السابق أشرف بن شرقي فريقه لانس للإنتصار على نادي نانسي ب(3_1) .وكان لانس متأخر في النتيجة قبل أن يقلب الطاولة على نانسي عبر لاعبه المغربي الذي سجل ثنائية ساهمت في فوز فريقه وقدم بنشرقي مستوى كبير لتكون هذه المبارة بمثابة الإنطلاقة الحقيقية له مع فريقه بعد أن كان حبيس دكة الإحتياط.

وننهي جولتنا من الدوري التركي حيث قدم الدولي المغربي يونس بلهندة مستوى جيد ساهم به في خروج فريقه غلطة سراي بفوز كبير وعريض بنتيجة (6_0) ،ليعود الفريق لسكة الإنتصارات والعروض القوية لهذا الفريق التكي العريق.
إذن هكذا كانت أهم المباريات التي شارك فيها الدوليون والمحترفون المغاربة في ٱنتظار مباريات يوم الأحد التي سنوافيكم بها إنشاء الله .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً