غير مصنف

قراءة في أبرز الصحف الرياضية العالمية

من خلال هذا المقال سنستعرض لكم أهم ما جاء في الصحف الرياضية العالمية ليوم الثلاثاء 22 يناير 2019.

ونبدأ جولتنا من إسبانيا حيث ركزت أغلب الصحف على صفقة انتقال الغاني بواتينغ إلى صفوف برشلونة وكذلك عن اللحظات الأخيرة التي باتت تفصل موراتا من أجل العودة للدوري الإسباني.
وفي هذا الصدد عنونت صحيفة ماركا المدريدية “برشلونة يتعاقد مع الوحش” ،وفي عنوان آخر قالت”موراتا في أتليتكو مدريد” حيث بينت أن اللاعب بات قريبا من العودة إلى بيته الأصلي الذي نشأ فيه وأن كريزمان وكوستا أعطيا موافقتهما على ٱنضمامه وأنه تم الإتفاق على جميع البنود.
أما صحيفة موندو ديبورتيفو فقد كتبت “المفاجأة بواتينغ” وقالت أن برشلونة فاجأ الجميع بتعاقده مع صاحب 31 سنة قادما من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء مقابل 8 ملايين أورو.
كما تحدثت الصحيفة عن عثمان ديمبيلي وقالت أن اللاعب الفرنسي سيغيب لأسبوعين كاملين بسبب الإصابة.
أما الصحف الألمانية فقد كان لها توجه آخر بعيد عن كرة القدم حيث ركزت جميعها على مونديال كرة اليد .
وفي هذا الصدد عنوت صحف “WR” و “Express”و “WAZ” بالخط العريض “المانشافت إلى نصف نهائي بطولة العالم” وقالت أن هذا الإنجاز جاء بعد تغلبهم على أحد أقوى المنتخبات العالمية وهو كرواتيا بواقع (22_21) وبصعوبة كبيرة.

أما في بلاد الموضة إيطاليا فقد ركزت الصحف على انتصار السيدة العجوز وإهدار رونالدو لضربة جزاء،كما أشارت الى عودة الميلان للمركز الرابع.
وقالت صحيفة “لاكزيتا ديللو سبورت” الواسعة الإنتشار “حفلة في جوفنتوس،رونالدو فقط من لا يستمتع بها” في إشارة الى حزنه لتضييع ضربة جزاء أمام كييفو فيرونا كانت سترفع غلته من الأهداف.كما قالت “الميلان يدخل دائرة دوري أبطال أروبا” حيث جعل فوز أبناء غاتوزو على مضيفه العنيد جنوة يحتلون المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.
أما صحيفة توتو سبورت فقد عنونت: “من يوقف جوفنتوس”  كما عنونت “برشلونة يتعاقد مع بواتينغ وسط ٱحتجاجات من الجماهير”  وفي الأخير ألمحت الى توصل إيكاردي إلى اتفاق لتمديد عقده مع الإنتر.

السابق
عبد الرزاق حمد الله يواصل إبهار السعوديين بسوبر هتريك جديد
التالي
غياب أحد أبرز نجوم الأرسنال لمدة تفوق الستة أشهر

اترك تعليقاً