برنامج اليوم الثلاثاء 13 فبراير لدوري أبطال أوروبا

12 فبراير 2019 - 10:05 ص

يبدأ اليوم موعد الحسم مع مباريات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بإجراء مبارتين مهمتين على الساعة السابعة بالتوقيت العالمي غرينتش.

المباراة الأولى هي قمة بكل المقاييس يستقبل فيها الشياطين الحمر مانشستر يونايتد نادي عاصمة الأحلام باريس سان جرمان على ملعب الأولترافورد .

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بكامل نجومه في مقدمتهم الفرنسي بوغبا وبمعنويات كبيرة بعد عدة انتصارات حققها الفريق رفقة المدرب الجديد سولشكاير.

في حين يدخل النادي الباريسي اللقاء منقوصا من خدمات نجمه الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا،لاكنه يتسلح بالمجموعة الكبيرة التي يمتلكها وفي مقدمتهم بطل العالم كيليان مبابي والمهاجم الأوروغواياني كافاني.

وفي المباراة الثانية تعد الفرص جد متكافئة بين الفريقين مع أفضلية صغيرة لنادي بورتو الذي سيرحل لمواجهة ذئاب روما على ملعب الأولمبيكو.

وسيتسلح نادي العاصمة روما بجماهيره الكبيرة التي ستتجاوز الستين ألف رغم النتائج السيئة التي حققها مؤخرا في الدوري الإيطالي والكأس.

في حين يدخل نادي بورتو المتمرس في هذه البطولة بمعنويات كبيرة بعد تصدره لمجموعته وكذلك الدوري البرتغالي حيث يعزف منفردا في الصدارة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً