نظرة على المواجهات العربية في دوري أبطال إفريقيا

12 فبراير 2019 - 9:49 ص

ستجرى اليوم الثلاثاء كل مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بمختلف الملاعب الإفريقية.

وتنتظر الفرق العربية مباريات ساخنة نستعرضها لكم من خلال هذا التقرير:

المجموعة الأولى: يستقبل نادي الوداد البيضاوي المغربي المتصدر نادي لوبي ستارز النيجيري ،وكان فريق الوداد البيضاوي عاد بٱنتصار مهم من نيجيريا قوامه هدف دون رد ليتصدر المجموعة بست نقاط فيما يواجه أسيك ميموزا نادي ماميلودي صن داونز عن نفس المجموعة.

المجموعة الثانية: يستقبل نادي الترجي التونسي ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي ويحتاج أبناء قرطاج تحقيق نتيجة الإنتصار لتصدر المجموعة،وفي لقاء آخر يستقبل نادي حوريا كوناكري نادي بلاتينيوم الزيمبابوي.

المجموعة الثالثة: يستقبل المتصدر نادي قسنطينة الجزائري نادي الإسماعيلي المصري العائد المنافسة بعد أن كان قد أستبعد بقرار من الكاف،فيما يستقبل النادي الإفريقي التونسي منافسه العنيد مازمبي الكونغولي ويسعى أبناء تونس لتعويض الهزيمة المدلة التي تلقوها في ملعب لومومباشي بثمانية أهداف دون رد.

المجموعة الرابعة: يرحل نادي القرن الأهلي المصري إلى تنزانيا لمواجهة نادي سيمبا الذي فاز عليه في الجولة الماضية بستة أهداف دون مقابل،فيما يستقبل نادي الساورة الجزائري فريق فيتا كلوب الكونغولي وٱنتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل هدفين لمثلهما.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً