دوريات أوروبية

أبرز المباريات التي ستعرفها الملاعب الأوروبية اليوم الأحد 24 فبراير

تعرف الملاعب الأوروبية إجراء العديد من المباريات المصيرية والتي من خلالها ستحدد الفرق المستمرة في الصراع على الدوري والفرق التي ستفقد نقاط غالية في مشوارها نحو اللقب وربما تخرجها من دائرة المنافسة.

ولعل أبرز لقاء هو ذلك الذي يجمع نادي تشيلسي الإنجليزي بمانشستر سيتي على ملعب ويمبلي لحساب نهائي كأس الرابطة الإنجليزية،ويملك كلا الفريقين 5 ألقاب لهذه المنافسة .

وغير بعيد عن ويمبلي ستجرى قمة الدوري الإنجليزي وكما يحلوا لمشجعي إنجلترا تسميتها بكلاسيكو الكون سيستقبل نادي مانشستر يونايتد نادي ليفربول على ملعب الأولد ترافور لحساب الجولة 27،ويحتاج الفريقين للنقاط الثلاثة .

وفي الدوري الإسباني ولحساب الجولة 25 سيستقبل الوصيف أتليتكو مدريد ضيفه العنيد نادي فياريال على ملعب ميتروبوليتانو ،ويسعى الروخي بلانكوس لإعادة فارق 7 نقاط مع المتصدر برشلونة والبقاء في الوصافة،حيث أن صاحب المركز الثالث ريال مدريد يبدو في مهمة سهلة بعض الشيء حينما ينتقل خارج ميدانه لمواجهة نادي ليفانتي.

أما في الدوري الإيطالي ولحساب الجولة 25 فسيرحل المتصدر نادي جوفنتوس صوب بولونيا وعينه على الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين،في حين يرحل الوصيف نادي نابولي صوب بارما في رحلة محفوفة بالمخاطر.

وفي البوندسليغا ولحساب الجولة 23 يبدو أن مهمة المتصدر نادي بروسيا دورتموند لن تكون سهلة عندما يواجه ضيفه بايرن ليفركوزن للحفاظ على صدارة الدوري الألماني التي أصبح يتقاسمها مع النادي البافاري بايرن ميونيخ.

وفي الدوري الفرنسي تجرى اليوم قمة الجولة 26 على ملعب لويس الثاني بإمارة موناكو وتجمع بين نادي مناكو وضيفه ألمبيك ليون.

في حين ستعرف الملاعب الهولندية مباراة قمة الجولة 23 على ملعب فيليبس بأيندهوفن بين المتصدر بي إس في آيندهوفن وفريق فينورد روتردام.

السابق
ميسي يسجل الهاتريك رقم 50 في مسيرته الكروية
التالي
زياش يسجل هدفين ويقود فريق أجاكس لإنتصار كبير

اترك تعليقاً