الدوري الاسباني

مدرب اسباني يفاضل بين ميسي و رونالدو

أكد مدرب المنتخب الاسباني السابق فيسنتي ديل بوسكي تفضيله للأرجنتيني ليونيل ميسي على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما تم سؤاله عنى الأمر بحيث قال أيضا أن ريال مدريد مازال منافسا على جميع البطولات على الرغم من التقلب في المستوى حتى لو كان الفارق تسع نقاط في الدوري كما فسر سبب تفضيله لميسي يعود لدور لاعب برشلونة الكبير في أرضية الملعب و يعد من اللاعبين الذين لا يخطئون حسب قول ديل بوسكي.

و عن المقارنة مع كريستيانو رونالدو قال أنه يفضل ميسي على حساب البرتغالي حيث قال أنه يرى ليونيل ميسي لاعب كرة قدم طبيعي و على الرغم من ذلك كريستيانو رونالدو يملك شجاعة لا يمتلكها أي لاعب أخر حيث أضاف المدرب الاسباني أنه يرى البرتغالي من أعظم الهدافين لكن ميسي أفضل.

و في حديثه عن ريال مدريد قال أنه يفتقد لأهداف رونالدو كيف لا و قد كان لاعب يضمن خمسين هدف في كل موسم لذا كان يجب عى اللاعبين هذا الموسم تعويض أهداف كريستيانو اعتمادا على غاريت بيل و بنزيما و اللاعبين الذين يملكون قوة تهديفية.

في ختام حديثه عن فترة جيرارد بيكيه مع المنتخب الاسباني قال أن اللاعب كان قمة في الاحترافية و قد دافع عن قميص المنتخب بكل قوة و بتفاني كبير مشيرا أن اللاعب لم يكن يتأثر أبدا بالصافرات التي كانت ضده من الجماهير الاسبانية حيث أنه بالرغم من حديثه الكثير عن السياسة لكنه كان يترك كل شيء خلفه عندما يضع قدمه في الملعب.

السابق
من سيشارك أومتيتي أو لينغليت ؟
التالي
كلاسيكو المغرب ينتهي بفوز مهم للجيش الملكي على الرجاء البيضاوي

اترك تعليقاً