دوري أبطال اوروبا بدون جمهور

11 مارس 2020 - 3:03 ص

قررت شرطة باريس، إقامة مباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء خلف أبواب مغلقة وبدون جمهور، كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

ولم يلعب باريس سان جيرمان مباراة الدوري الفرنسي التي كانت مقررة السبت الماضي على ملعب ستراسبورج، بعدما تم تأجيلها بسبب الفيروس.

وسيحل بروسيا دورتموند الألماني، ضيفا على ملعب حديقة الأمراء، الأربعاء المقبل، لاقتناص تذكرة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، سيحاول صاحب الأرض بقيادة المدرب توماس توخيل، تعويض تأخره ذهابا (1-2).

هذا ومن المقرر أن يحل الفريق الألماني ضيفا على نظيره الفرنسي الأربعاء المقبل بداية من التاسعة ليلا .

ومن جهته قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة مباراة برشلونة ضد نابولي لأسبوع القادم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بدون جماهير.

ومن المقرر أن تقام المباراة خلف أبواب مغلقة، كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا.

وستقام المباراة يوم 18 مارس الجاري، على ملعب كامب نو معقل برشلونة.

وكانت وزارة الصحة الإسبانية قد أوصت بإقامة المباراة بدون جماهير، بسبب المخاوف بشأن زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا، خصوصا في التجمعات الكبيرة بين الحشود.

مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعب سان باولو..

جدير بالذكر أن مباراة فالنسيا وأتالانتا، والمقرر لها اليوم الثلاثاء، ستلعب أيضًا بدون جماهير.

وفي سياق متصل يواجه تشيلسي الإنجليزي منافسه بايرن ميونخ في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في ملعب أليانز أرينا في ميونخ دون جماهير، في أحدث مباراة في دوري الأبطال تقام دون جماهير بسبب فيروس كورونا.

وقالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية إن المباراة المقررة في 18 مارس الجاري، ستقام دون جماهير للحد من انتشار فيروس كورونا المتفشي في القارة الأوروبية.

وخسر تشيلسي في ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة على أرضه في مباراة الذهاب، وسيجد صعوبة بالغة لهزيمة النادي البافاري على أرضه بفارق أربعة أهداف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً